www.rhedl.com

اهلاً و سهلاً بك بين ربعك وحياك الله

عـــــــادل الـــــــهــــــرســـــانــــــــي

منتدى أبناء رهيدل الهرساني


    الأمير نواف بن فيصل يعلن عن تنفيذ عدد من المنشآت الرياضية خلال لقائه بمسؤولي أندية المدينة المنورة

    شاطر
    avatar
    الاسد
    ..
    ..

    عدد المساهمات : 144
    تاريخ التسجيل : 12/08/2010

    الأمير نواف بن فيصل يعلن عن تنفيذ عدد من المنشآت الرياضية خلال لقائه بمسؤولي أندية المدينة المنورة

    مُساهمة من طرف الاسد في الإثنين أكتوبر 10, 2011 3:23 pm

    الأمير نواف بن فيصل يعلن عن تنفيذ عدد من المنشآت الرياضية خلال لقائه بمسؤولي أندية المدينة المنورة

    أعلن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب عن قيام الرئاسة العامة لرعاية الشباب بتنفيذ عدد من المنشآت الرياضية التي جاءت بتوجيهات من القيادة الرشيدة أيدها الله ، وتضمنت العديد من المدن الرياضية ومقرات للأندية واستادات رياضة ومعسكرات دائمة للشباب وملاعب كرة قدم رديفة لبعض الاستادات والمدن الرياضية وملاعب خارجية للألعاب المختلفة لبعض الأندية وصالات رياضية ومقرات للاتحادات الرياضية .
    جاء ذلك خلال لقاء سموه اليوم بالمدينة المنورة برؤساء ونواب الرئيس الأمناء العامون لأندية المنطقة , حيث رفع سموه بهذه المناسبة عظيم شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفظهم الله على رعايتهم الكريمة واهتمامهم بشباب الوطن .
    وقال سموه خلال اللقاء "إنني سعيد بوجودي اليوم في طيبة الطيبة وبجوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم " مشيراً إلى أن مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية التي أنشأت منذ أكثر من 34 سنه تحتاج الآن إلى العديد من الاصلاحات والترميمات , لافتا سموه إلى أنه تم الاطلاع على سير العمل في إعادة تأهيلها وسيتم الانتهاء من أعمالها خلال شهر بإذن الله حسب ما وعدت به الشركة المنفذة .
    وأعرب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها المسؤولين في الأندية لخدمة شباب المنطقة ، مؤكداً سموه أن ما يقدمه للشباب والرياضيين في المملكة إنما هو نابع من توجيهات القيادة الرشيدة في هذا البلد المعطاء التي تولي اهتماماً خاصاً بشباب الوطن ، متمنياً سموه من جميع الأندية الرياضية سواء التي تملك منشآت رياضية أو التي سيتم تنفيذ منشآتها قريباً أن يستفيدوا من تلك المنشآت وأن تكون حاضنة للشباب لممارسة هواياتهم وأنشطتهم .
    كما حث سموه الإعلام الرياضي والقائمين عليه بإعطاء الأنشطة الشبابية والألعاب المختلفة حقها في التغطية الإعلامية .

    وقد اشتملت المشاريع الرياضية التي تم الإعلان عنها اليوم على ما يلي :
    أولا : المدن الرياضية : مدينة الأمير ناصر بن عبدالعزيز الرياضية بوادي الدواسر ، المدينة الرياضية بنجران ، المدينة الرياضية بالجوف ، المدينة الرياضية بالخرج , ومن المتوقع الانتهاء منها بعد أربعة أشهر .
    ثانيا : أندية رياضية : نادي الطائي بحائل ، نادي الأمجاد بصبيا ، نادي الباطن بحفر الباطن ، نادي الحجاز بالباحة ، نادي ضمك بخميس مشيط ، نادي أبها بأبها ، نادي التهامي بجازان ، نادي هجر بالأحساء ، نادي الترجي بالقطيف ، نادي الدرع بالدوادمي ، نادي الأنوار بحوطة بني تميم نادي المسيرة بالقريات ، نادي عكاظ بالطائف ، نادي الخالدي بالوجه ، نادي احد بالمدينة المنوره ، نادي الرائد ببريده ، نادي التعاون ببريده ، نادي حطين بصامطة ، نادي الروضة بالأحساء ، نادي الشرق بالدلم ، نادي الربيع بجدة ، نادي الوطني بتبوك ، نادي التقدم بالمذنب ، نادي الجبلين بحائل ، نادي النخيل ببيشة , وسيتم البدء في تنفيذها خلال شهرين .
    ثالثا: معسكرات دائمة للشباب : المعسكر الدائم للشباب بالرياض ، المعسكر الدائم للشباب بتنومه وهو تحت التصميم .
    رابعا : الاستادات : تطوير ملعب الصائغ بالرياض ليتسع لعدد 1000متفرج ، إنشاء استاد رياضي بعرقه بالرياض ليتسع لعدد 1000متفرج , وسيتم البدء في تنفيذها قريبا .
    خامسا : ملاعب كرة القدم الرديفة للاستادات : ملعب رديف في مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة ، ملعب رديف في مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك ، ملعب رديف في مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل ، ملعب رديف في مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء ، ملعب رديف في ملعب معهد إعداد القادة بالرياض ، ملعب رديف بمدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف , وقد تم طرح هذه المشروعات الرياضية في منافسة .
    سادسا : مقرات الاتحادات الرياضية : مقر الاتحاد العربي واللجان الأولمبية بالرياض ، مبنى إضافي للاتحادات الرياضية السعودية بالرياض يتسع لعدد (12) اتحاد , وقد تم طرحها في منافسة .
    سابعا : صالات رياضية : صالة ألعاب ومقر اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة بالرياض وهي تحت التنفيذ ، مشروع تطوير وتوسعة استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة الذي سيتم طرحه للمنافسة العامة خلال الشهر القادم.
    ثامنا : ملاعب خارجية للألعاب المختلفة في كل من أندية : الهلال ، النصر ، الأهلي ، الصفا ، الأنصار ، وسيتم البدء بتنفيذها قريبا .
    تاسعا : مشروع استبدال لوحات النتائج في كل من : مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها وسيتم التنفيذ قريبا ، مدينة الأميرعبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء وهو تحت التنفيذ ، صالة المسابح المغطاة بجدة وهو تحت الترسية .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 8:27 am